تحليل نفاذية الضوء وارتداء مقاومة فيلم حامي الشاشة

- Oct 17, 2018-

يمكن قياس جودة شاشة حماية الفيلم بخاصيتين ، واحدة هي نفاذية الضوء والأخرى مقاومة للتآكل. من حيث نفاذية الضوء ، من المستحيل تحقيق 99٪ من نفاذية الضوء. أفضل نفاذية الضوء في الطبيعة هي الكوارتز ، ولكن أعلى نفاذية الضوء لا يمكن أن تصل إلا إلى 95٪. أعلى نفاذية الضوء التي يمكننا إنتاجها بشكل مصطنع هي الزجاج البصري ، ولكن نفاذية الضوء لديها حوالي 97٪ فقط.

لذلك ، لا يمكن إلا لعدد قليل من الأفلام شاشة الهاتف المحمول في السوق تصل إلى 95 ٪ ، ونفاذية فيلم حامي الشاشة أقل من 80 ٪ ، والتي سوف تؤثر تأثيرا خطيرا على تأثير شاشة العرض ، وبشكل غير مباشر سوف يضع الشاشة يتم تقليل السطوع. إذا كنا نستخدم الهاتف المحمول مع هذا الفيلم حامي الشاشة لفترة طويلة ، فإنه سيزيد من إجهاد العين ويؤثر على رؤيتنا.

بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بمقاومة التلف من فيلم واقي الشاشة ، فإن مقاومة التآكل لفيلم شاشة الحماية "4h" أو حتى أعلى غالباً ما يتم تمييزها في السوق ، والغالبية العظمى منها غير مقاومة للتلف. فيلم حامي الشاشة عموما لديه مقاومة التآكل من 3-5H إلى 3.8H فقط دون التأثير على التأثير البصري. لذلك ، لا يتم الإبلاغ عن تلك المذكورة أعلاه في السوق 4H بشكل خاطئ بأن مقاومة التآكل قوية لدرجة أن نمط قوس قزح بارز.