نافذة فيلم الأزرق درع لاصق

- Apr 25, 2019-

وظيفة الميكانيكية والاستقرار من فيلم لاصق درع النافذة الزرقاء

يحتوي فيلم لاصق واقي النافذة الزرقاء على العديد من سمات الأداء عند استخدامه. أثناء عملية استخدام الفيلم الواقي ، سيتم تعريض المنتج النهائي مباشرة إلى الشمس ، وقد يستغرق الوقت ما بين ستة أشهر وعام واحد. في هذه العملية ، لا توجد عمومًا حالات تلوث للأفلام الواقية ، ولكن قد تكون هناك تغييرات في الأداء. حتى تحتاج إلى أن تكون مملة في الحاوية ، بضعة أشهر لعبور المحيط. البيئة التي واجهها الفيلم الواقية سيئة للغاية في الواقع.

سيكون للفيلم اللاصق الدرع ذو النافذة الزرقاء وظائف ميكانيكية ممتازة ، وسوف يلبي متطلبات المستخدم من خفة الشد ، والمعامل المرن والاستطالة في وقت التطبيق. الفيلم الواقي كسول لظهور البيانات المراد صيانتها ، ولديه وظيفة لصق ممتازة للبيانات المراد صيانتها. أثناء نقل البيانات ومعالجتها ، لا يرتفع فيلم الصيانة ويسقط.

فيلم لاصق درع النافذة الأزرق لديه مقاومة جيدة للطقس وثبات قوة التثبيت. بعد عدة أيام أو فترة طويلة ، لا يتم زيادة قوة التقشير بشكل كبير ، ومن السهل إزالتها. عند إزالته ، لا يبقى أي غراء متبق على السطح المحمي ، ولا يتبقى ظل. يتميز الفيلم الواقي بأداء متميز في الوسط لفترة من الوقت ، لكن طرفيه مائلان. السبب الرئيسي لهذه الظاهرة هو أن العفن الواقي لديه درجة أكبر من التمدد أثناء عملية التشكيل الجانبي للصيانة. بيئة ارتفاع درجة الحرارة يمثل ظاهرة تراجع لا لزوم لها.