أداء الطلاء هو المفتاح لإنتاج فيلم البلاستيك واقية للمعادن

- Apr 21, 2019-

إن مفتاح إنتاج الفيلم البلاستيكي الواقي للمعادن هو اختيار طريقة الطلاء المناسبة والطلاء طبقًا لأداء طلاء الفيلم الواقي والمتطلبات المحددة للفيلم الواقي ، وتحديد معايير العملية المختلفة لتشغيل آلة الطلاء. في صناعة التغليف ، توجد مادة وقائية خاصة تسمى الفيلم البلاستيكي الواقي للمعادن ، وهي ملحقة بمختلف اللوحات المعدنية والألواح البلاستيكية والزجاج وغيرها من الأسطح لحماية السطح الناعم للمواد أثناء النقل والمعالجة والتخزين والاستخدام. وهذا يتطلب الأداء الممتاز الضغط الحساسة لاصق / الاكريليك / PU الغراء.

تعتبر اللزوجة وغيرها من الخواص الريولوجية للمادة اللاصقة المستخدمة في الفيلم البلاستيكي الواقي للمعادن أهم الخصائص التي تؤثر على سلوك طلاء الفيلم البلاستيكي الواقي للمعادن. وفقًا لاعتماد اللزوجة على سرعة القص ، يمكن تمييز السائل إلى سائل نيوتوني ، جسم موسع وجسم كاذب. وفقًا لتغيير زمن قص اللزوجة ، ينقسم السائل إلى سائل نيوتوني وجسم متغير الانسيابية وجسم ريولوجي.

تنحرف الخواص الريولوجية للمادة اللاصقة عن السائل النيوتوني ، وكلما زادت مشكلات الجودة في عملية الطلاء ، لا سيما عندما تعرض المادة اللاصقة خصائص الجسم الموسع ، لأن اللزوجة تتبع سرعة الطلاء أثناء عملية الطلاء. زيادة وزيادة بسرعة.

في عملية طلاء الفيلم البلاستيكي الواقي للمعادن ، من الضروري استخدام قوة ميكانيكية كبيرة لنشر المادة اللاصقة. لذلك ، كلما زادت سرعة الطلاء ، زادت صعوبة الحصول على طلاء موحد ، وغالبًا ما تكون القوة أكبر من أن تكسر الركيزة أو حتى التلف. الكاشطة ، عندما تعرض المادة اللاصقة خواص متغيرة الانسيابية ، تكون خاصية تسوية الطبقة اللاصقة ضعيفة عند تطبيقها ، وبالتالي يصعب الحصول على طبقة لاصقة ناعمة وسلسة.

www.pe-protectionfilm.com