تكنولوجيا التلوين وإطالة عمر فيلم الزجاج الشفاف

- Nov 06, 2018-

في أيام الصيف الحارة ، تكون درجة حرارة الغرفة في غرفة ذات غشاء زجاجي شفاف أقل 4-6 درجات من الغرفة العادية. في فصل الشتاء ، فمن 4-6 درجة أعلى ، والحياة الداخلية هي أكثر راحة. العزل في فصل الصيف هو 85 ٪ ، والعزل في فصل الشتاء ، والحد من فقدان الحرارة بنسبة تزيد عن 50 ٪ ، وتوفير استهلاك الطاقة بشكل كبير.

فيلم زجاج شفاف لعزل الأشعة فوق البنفسجية ، والأشخاص والأشياء يستحم مع ضوء الشمس أفضل

يمكن لفيلم الزجاج الشفاف أن يحجب 99٪ أو أكثر من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تمر عبر الزجاج العادي إلى حد معين ، ويحمي بفعالية الآثار الثقافية الداخلية ، والمواد التاريخية ، والحرف ، والكتب إلى حدٍّ ما دون التلاشي ، والشيخوخة ، وإطالة أمد حياتها. . وهو أعلى بكثير من المنتجات الزجاجية الأخرى والكريمات الواقية من الشمس ، ويرتبط بفيلم لحمايته من الأشعة فوق البنفسجية. إنها تطيل فترة استخدام الأثاث والملحقات في المنزل وتتمتع بأشعة الشمس بشكل أفضل.

يمكن للفيلم الزجاجي الشفاف الاستفادة من تقنية التلوين المتقدمة ، بحيث يمكن لفيلم الغرف تلبية متطلبات التصميم والألوان عند تزيين وتزيين مختلف المستهلكين. يعطي الفيلم الزجاجي المبنى مظهرًا جديدًا وفريدًا ، والتكلفة منخفضة ، ولا يسبب التثبيت إزعاجًا لموظفي الأماكن الداخلية. فيلم مصبوغ بعمق ، أو فيلم انعكاس شبه أو انعكاس كلي غني بالألوان والنمط. الداخلية أكثر راحة وممتعة ، والمظهر أكثر اتساقا. http://www.pe-protectionfilm.com/