هل تؤثر درجة الحرارة المحيطة على تطبيق الأغشية الواقية؟

- May 27, 2020-

عند استخدام طبقة واقية ، سيتجاهل الكثير من الناس تأثير ظروف درجة الحرارة على المنتج. في الواقع ، بعد دخول بيئة درجة حرارة منخفضة ، ستبدأ لزوجة الفيلم في التدهور. لأنه عندما تبدأ درجة الحرارة المحيطة في الانخفاض تدريجيًا ، فإن قابلية سطح الفيلم للرطوبة ستنخفض أيضًا ، وتكون القابلية للبلل عاملاً مهمًا يحدد لزوجة الفيلم ، وبالتالي فإن التغيير في قابلية الترطيب سيؤثر بالتأكيد على لزوجة الفيلم. بعد فهم خصائص هذه المنتجات ، يجب الانتباه إلى ملاحظة ما إذا كانت بيئة درجة الحرارة تفي بالمعيار عند استخدام الفيلم

بالطبع ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على لزوجة الفيلم الواقي. لن ينتبه بعض المستخدمين إلى سمك الفيلم عند شراء الفيلم. يعتقد الكثير من الناس أيضًا أن سمك الفيلم يجب أن يكون سميكًا قدر الإمكان ، لأن جودة هذا الفيلم أفضل. يمكن استخدامه أيضًا لفترة أطول من الزمن. في الواقع ، فإن السماكة المفرطة للفيلم لها أيضًا تأثير معين على اللزوجة. عند تحديد سماكة الفيلم ، يجب تحديده وفقًا لحجم المادة والخصائص المادية لسطح المادة. إذا كان سمك الفيلم غير مناسب ، فسوف يسقط الفيلم بعد فترة من الاستخدام.

من خلال هذه المقدمات ، يمكننا أن ندرك أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تطبيق الأفلام الواقية. من بينها ، سيكون لظروف درجة الحرارة ومعايير سمك الفيلم تأثير معين على خصائص الفيلم. فهم.

https://www.pe-protectionfilm.com