ثمانية عوامل تؤثر على جودة شرائح الحماية

- Jun 01, 2018-

1. استرخاء فيلم الفيلم

عرض كل فيلم فيلم ليس هو نفسه في الاتجاه العرضي. إذا كان العرض يتغير أكثر من عرض الفيلم ، فإن التوتر على التوتر يجعل العديد من أفلام الشق للاسترخاء على الفور وعدم وجود تيبس وجر بسبب التوتر الشديد. في هذا الوقت ، ستتحول شبكة الأفلام بالكامل.

2. جاذبية بكرة الفيلم

بسبب التأثير المشترك للفيسكوز والكهرباء الساكنة ، من الضروري استخدام القوة لتقشر الفيلم من لفة الإصدار. إذا كانت تأثيرات الالتصاق والكهرباء الساكنة قوية جدًا أو تغيرت ، فستؤدي مباشرة إلى مشاكل في التعقب والتتبع.

3. التشريد الناجم عن لفة الانحراف

حتى لو كان طول الفيلم أقل من التوتر ، فقد يتسبب في مشاكل في التعقب. بشكل عام ، تميل بكرات تميل إلى توتر الأفلام الضيقة. ستتسبب التغييرات التي تطرأ على شكل فيلم والجر في تغيير دوران الفيلم.

4. الاسترخاء الناجم عن تراكم الترس

لفاف المزالج حساس جدا للتغيرات في قطر البكرة. نظرًا لأنه ليس ترسًا تفاضليًا ، يمكن أن تعمل البكرة بسرعات دوران مختلفة. أرق الفيلم ، أصغر قطره بكرة ، وأقل تراكم فيلم بكرة ، مما أدى إلى فيلم سينمائي. الاسترخاء وتشريد لفة

5. الإزاحة المحورية للقاطع الطولي

في بعض الأحيان ، عندما يبدأ فيلم الحزّ ، يكون الحز غير أنيق بما فيه الكفاية ، لكن هذا ليس إخفاقًا في التتبع. الحل لهذا هو استخدام مؤشر مقياس لقياس الإزاحة الجانبية للقاطع الطولي أثناء الدوران والتحميل. يمكن استخدامه لفهم التغييرات في عرض الشق ، ولكن يجب تشغيل جميع القواطع في انسجام تام لضمان أن كل لفة شق متسقة تماما.

6. تتبع التغييرات في قطر بكرات وبكرات

سيؤدي أسطواني بكرة المتلقين إلى أن يتبع الفيلم الجانب ذو القطر الكبير ، في حين أن البكرة لن يكون لها المخطط الأسطواني ، ولكن سيكون لها نفس التأثير. إن سحب لفة الفيلم إلى الجانب ذي القطر الأكبر ، والمداخن ، وبكرات الفجوة يمكن أيضًا أن يتجنب مثل هذه المشاكل.

7. ضبط بكرة أو الترجيع

تحدد قاعدة التغذية الطبيعية أن الفيلم يتتبع في بكرة اتجاه مجرى النهر ، والتي تكون متعامدة مع اتجاه محور الدوران. وبالمثل ، إذا كان التصحيح خاطئًا ، فسوف يتغير التغيير عن المركز أو الترجيع مرة أخرى ، وستكون لفة الفيلم في الوضع الأفقي. بعد إتقان مبادئ تشغيل هذه العمليات ، يمكن تجنب المشاكل المذكورة أعلاه ، وبالتالي تقليل النفايات.

8. خط التحدي الحز الرأسي - Shenzhen Rihai Technology Co.، Ltd.

من السهل نسبياً شق شبكة عريضة متجانسة على شكل لفات ضيقة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في قطع المادة في خطوط أو خطوط ، فإن مقياس التشذيب صارم للغاية وستجد أنه صعب للغاية. ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض المشغلين المهرة ، وبعض تجربة الحز عالية الدقة ، ويمكن التحكم في تحمل عرض الشق داخل ± 0.003in.

http://www.pe-protectionfilm.com/