عملية تشغيل فيلم واقية الزجاج ومتطلبات اللون

- Mar 19, 2019-

يستخدم فيلم الزجاج الواقي لعزل الأشعة فوق البنفسجية. يستحم الناس والأشياء بأشعة الشمس بشكل أفضل. في عملية التشغيل ، يمكنها عزل أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الزجاج العادي ، وحماية الآثار الثقافية الداخلية ، والمواد التاريخية ، والحرف اليدوية ، والكتب ، وما إلى ذلك دون أن تتلاشى. لتمديد حياتها. إنها أعلى بكثير من غيرها من المنتجات الزجاجية واقيات الشمس ، وهي مرفقة بفيلم لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية. تمد فترة استخدام الأثاث والإكسسوارات في المنزل وتتمتع بأشعة الشمس بشكل أفضل.

يمكن للفيلم الواقي الزجاجي تحسين المظهر المجهر بشكل فعال ، وتعزيز الجمال البصري للداخل والخارج. عند استخدام تقنية التلوين المتقدمة ، يمكن لفيلم الغرفة أن يلبي متطلبات الأسلوب والألوان عند تزيين وتزيين مختلف المستهلكين. يمنح الفيلم الزجاجي المبنى مظهرًا جديدًا وفريدًا ، وتكلفة منخفضة ، ولا يسبب التثبيت إزعاجًا للعاملين الداخليين. فيلم مصبوغ عميق ، فيلم انعكاس شبه أو كلي ، غني بالألوان والنمط. الداخلية أكثر راحة وممتعة ، والمظهر أكثر اتساقًا.

يعزز الفيلم الزجاجي الواقي من الخصوصية ووجهة النظر الواضحة ، والحياة مريحة وخالية من القلق. يسمح فيلم المنظور الشفاف أو الأبيض أحادي الطبقة المرتبط بالجانب الداخلي للإطار الزجاجي بالاختراق ، ويمكن تمييز المشهد الخارجي للنافذة بوضوح ، ويمكن أن يمنع الآخرين من التبول وحماية المساحة الخاصة. مع هذه الحماية "الشفافة" الشفافة ، يمكنك أن تكون بمفردك وبسهولة في شركتك أو في المنزل.

يمكن للفيلم الزجاجي الواقي تقليل الوهج والوهج بشكل فعال ، وحماية العينين وتحسين الراحة. أشعة الشمس المباشرة يمكن أن تسبب التعب ، والتعب العين والهاء. يتم تثبيت الفيلم الزجاجي مباشرة على السطح الداخلي لزجاج النافذة ، مما يساعد على تصحيح درجة الحرارة غير المتكافئة في منطقة شدة الضوء والمنطقة الخلفية ، وينتشر التوهج ، مما يجعل العاملين في المنزل أكثر راحة وأكثر كفاءة.

www.pe-protectionfilm.com