طريقة القياس والخصائص الرئيسية لشريط حماية الشخصية الألومنيوم

- May 06, 2019-

خصائص المادة الغروانية لشريط الحماية الجانبي للألمنيوم يشير التصاق إلى القوة المطلوبة لتقشير الفيلم الواقي من السطح المراد إرفاقه بعد فترة زمنية. يرتبط الالتصاق بالمادة المراد تطبيقها ، والضغط ، ووقت التصوير ، والزاوية التي يتم فيها تقشير الفيلم ، ودرجة الحرارة. وفقًا للطلاء على الإنترنت ، عمومًا ، مع ارتفاع الوقت والضغط ، سيرتفع التصاق أيضًا ، ولا يمكن زيادة لزوجة الفيلم الواقي كثيرًا لضمان عدم وجود بقايا غراء عند تمزيق الفيلم.

يستخدم اختبار التقشير 180 درجة عمومًا لقياس الالتصاق. تشير القوة المتماسكة إلى القوة داخل الغروانية. كما فيلم واقية ، يجب أن تكون قوة الغروية عالية جدا. خلاف ذلك ، عندما يمزق الفيلم الواقي ، فسوف يتشقق الجزء الداخلي من الغروانية ويسبب الغراء المتبقي.

طريقة قياس القوة المتماسكة: يتم توصيل الفيلم الواقي بسطح الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتم تعليق وزن الوزن على الفيلم الواقي لقياس مقدار الوقت الذي يحتاج فيه الفيلم الواقي إلى سحبه بالوزن. إذا كان الالتصاق أكبر من القوة المتماسكة ، فتمزق الفيلم الواقي ، وسوف تنكسر الرابطة بين جزيئات الغراء لتتسبب في الغراء المتبقي.

يشير التصاق شريط الحماية الجانبي للألمنيوم إلى قوة الترابط بين الجل والفيلم. إذا كان الالتصاق أكبر من الالتصاق ، فقد تمزق الفيلم الواقي ، وسوف ينكسر الرابط بين جزيء الغراء والفيلم ، مما يؤدي إلى الغراء المتبقي. مقاومة للأشعة فوق البنفسجية مطاط بولي أكريلاتي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، فيلم واقي من المطاط البولي أكريليت الشفاف مع مثبت للأشعة فوق البنفسجية ، يمكن أن تصل مقاومة UV إلى 3 إلى 6 أشهر.

www.pe-protectionfilm.com