معيار الاختبار بعد تركيب طبقة واقية من الزجاج

- Oct 14, 2020-

1. بعد تركيب الزجاج ، فإن نفاذية الضوء الإجمالية للزجاج ستكون أقل من نفاذية الضوء الأصلية بدون الفيلم ، لكن الوضوح لن يتأثر.

2. يتم استخدام مذيبات احترافية عند تركيب الزجاج. بعد لصق الفيلم الزجاجي ، سوف يستغرق الأمر فترة زمنية معينة للالتصاق بإحكام. في بعض الأحيان يكون غير مرئي للعين المجردة ولكن لا تزال هناك رطوبة متبقية بين الفيلم والزجاج. يرتبط وقت تجفيف الفيلم بدرجة كبيرة بدرجة الحرارة والطقس. في ظل الظروف العادية ، يمكن استخدامه في غضون أربعة أو خمسة أيام بعد اكتمال البناء.

3. في حالة حدوث الحالات التالية ، يعتبر غير مؤهل. 1. يشكل الغراء كتلة ، وتظهر الشوائب والشعر والألياف بين الفيلم الزجاجي والزجاج. 2. هناك فقاعات ورذاذ ماء وبقع زيت في الفيلم. 3. جسم الغشاء مشوه ، حواف ملتوية ، خدوش ، تشققات ، إلخ. إذا حدثت المواقف المذكورة أعلاه ، فسيتم اعتبارها جميعًا غير مؤهلة.

4. سيكون هناك فرق عرض بحوالي 3 مم بين حافة فيلم الحماية الزجاجي وإطار النافذة. من أجل تسهيل الضغط خارج الماء في الفيلم الزجاجي ، من الضروري أيضًا التأكد من عدم كشط حافة الفيلم الزجاجي على إطار النافذة لتجنب التسبب في أن الفيلم قد يتم كشطه.

5. سمك فيلم الأمان عادة ما يكون 1-5mm بين حافة الفيلم وحافة الزجاج. تنطبق هذه المواصفة أيضًا على فيلم الأمان المركب متعدد الطبقات. فرق العرض المتبقي للمبنى هو 2 مم ، وخاصة فيلم الألوان الداكنة ، والذي يمكن أن يقلل من انتقال الضوء من الإطار.

6. في الوقت الحاضر ، حجم النوافذ الزجاجية يكبر أكثر فأكثر. لا يمكن تركيب قطعة من الزجاج على الإطلاق. يمكن استخدام بضع قطع من الفيلم فقط لتوصيل النافذة الزجاجية. في هذا الوقت ، تصبح الفجوة بين الأفلام الزجاجية هي المفتاح. في ظل الظروف العادية ، يكون العرض بين اللحامات أقل من 1 مم أو يساوي 1 مم ، والتي لا يمكن أن تتسرب من الضوء مع ضمان المظهر الجميل.