يحمي الفيلم الواقي من الزجاج المضاد للغبار نافذة المظهر المجهري ، مضيفًا الجمال البصري الداخلي والخارجي وخفض درجة الحرارة.

- Apr 30, 2019-

يحتوي فيلم الحماية ضد زجاج النوافذ المضاد للغبار على درجة حرارة الغرفة أقل من 4-6 درجات عن درجة حرارة الغرفة العادية في أحد أيام الصيف الحارة ؛ يكون ارتفاعها 4-6 درجات في فصل الشتاء ، والحياة الداخلية أكثر راحة. العزل في الصيف هو 85 ٪ ، والعزل في فصل الشتاء ، والحد من فقدان الحرارة بأكثر من 50 ٪ ، وتوفير استهلاك الطاقة بشكل كبير.

يمكن لفيلم واقي زجاج النوافذ المضاد للغبار عزل أشعة الشمس والأشخاص والأشياء فوق البنفسجية لاستحمام أشعة الشمس عالية الجودة إلى حد ما. يمكن للفيلم الزجاجي أن يحجب أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تمر عبر الزجاج العادي ، ويحمي بفعالية الآثار الثقافية الداخلية ، والمواد التاريخية ، والحرف ، والكتب ، إلخ. يتلاشى ، لا يشيخ ، ويطيل من عمره. إنها أعلى بكثير من غيرها من المنتجات الزجاجية واقيات الشمس ، وهي مرفقة بفيلم لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية وإطالة استخدام الأثاث والإكسسوارات في المنزل.

يعمل فيلم الحماية ضد زجاج النوافذ المضاد للغبار على تحسين المظهر المجهري ويضيف الجمال البصري إلى الداخل والخارج. عند استخدامه ، فإنه يستخدم تقنية التلوين المتقدمة ، بحيث يمكن لفيلم الغرفة تلبية متطلبات الأسلوب والألوان عند تزيين وتزيين مختلف المستهلكين. يمنح الفيلم الزجاجي المبنى مظهرًا جديدًا وفريدًا ، وتكلفة منخفضة ، ولا يسبب التثبيت إزعاجًا للعاملين الداخليين. فيلم مصبوغ عميق ، فيلم انعكاس شبه أو كلي ، غني بالألوان والنمط. الداخلية أكثر راحة وممتعة ، والمظهر أكثر اتساقًا.

www.pe-protectionfilm.com