ضرورة حماية السطح من بروفيلات الألومنيوم وخصائصها الخاصة

- Dec 06, 2018-

عادة ما تكون الحماية السطحية لملف الألمنيوم مصنوعة من غشاء بلاستيكي متعدد الأوليفين كمواد أساسية وبوليمر أكريلات كراتن مصفوفة لاصقة حساسة للضغط ، والتي تتم معالجتها بواسطة آلة طلاء. وهي مادة تشبه الفيلم مع حماية السطح وهي واحدة من أهم المنتجات في المواد اللاصقة الحساسة للضغط. إجراء وقائي مؤقت تم اتخاذه لمنع الخدوش السطحية أثناء عملية تخزين أو توزيع أو معالجة الركائز.

تستخدم حماية السطح من بروفيلات الألمنيوم على نطاق واسع في حماية السطح من صفائح الألومنيوم ، الألواح المركبة من الألمنيوم والبلاستيك ، ألواح الصلب المرآة ، لوحات الألوان ، الألواح الزجاجية ، الألواح المزخرفة ، التشكيلات الألومنيوم ، التشكيلات الفولاذية البلاستيكية ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، مواد الرخام وشاشات العرض. يتميز سطح الألمنيوم بخصائص الحماية السطحية الناعمة ، التصاق جيد ، التصاق سهل وتقشير سهل. لاصق الضغط الحساسة لديه استقرار جيد وليس له أي تأثير سلبي على سطح المنتج المراد إرفاقه.

تنقسم الحماية السطحية لملفات الألمنيوم إلى جزأين: فيلم وغرواني. يتكون الفيلم عمومًا من البولي إيثيلين منخفض الكثافة والبولي فينيل كلوريد. يمكن الحصول عليها عن طريق قولبة البثق ، حقن القوالب ، و تشكيل النفخ. يتم تحديد مفتاح الحماية السطحية لمحات الألمنيوم بخصائص الغروانيات. المواد اللاصقة polyacrylate المذيبات والمركبات اللاصقة القابلة للذوبان في الماء تستخدم عادةً ، ولها خصائص مختلفة.