ضرورة استخدام فيلم الحماية للألمنيوم

- Sep 26, 2018-

الفيلم الواقي للألمنيوم والبلاستيك هو أحد منتجات الأفلام الواقية ، وهو أيضًا منتج شبيه بالسينما له تأثير حماية سطح معين. يصنع الفيلم الوقائي عادة من غشاء بلاستيكي متعدد الأوليفين كمواد أساسية وبوليمر أساسه الأكريلات كراتنج أساس لمواد لاصقة حساسة للضغط ، والتي تتم معالجتها بواسطة آلة طلاء.

إن الدور الحقيقي والتطبيق للأغشية الواقية للألمنيوم والبلاستيك هو إجراء وقائي مؤقت لمنع الخدوش على السطح أثناء عملية تخزين ونقل منتج الألومنيوم الشخصي أو بين عمليات معالجة الركيزة. وتستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع لحماية السطح من ألواح الألومنيوم ، الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، إلخ ، بحيث تكون المنتجات محمية من التلف أثناء النقل والتخزين والتجهيز والتركيب.

في الوقت الحاضر ، في عملية إنتاج منتجات الأفلام الواقية من الألمنيوم والبلاستيك ، يتمثل الأول في اختيار صيغة محددة من البولي إيثيلين كالركيزة ، وراتنج حمض البولي أكريليك (استر) باعتباره المادة الرئيسية للمادة اللاصقة الحساسة للضغط ، ومن ثم مع العديد من المواد اللاصقة المحددة. يتم معالجتها عن طريق الطلاء والحز والتعبئة. في صناعة الألمنيوم ، يمكن للأغشية الواقية للألمنيوم والبلاستيك أن تحمي بشكل فعال مادة الألمنيوم المنتجة من التلف خلال سلسلة من العمليات مثل المناولة والمخزون والنقل والمعالجة والتركيب. بعد الانتهاء من تركيب مادة الألومنيوم ، يقوم فريق هندسة التركيب بتمزيق Go ، بحيث يكون سطح مادة الألومنيوم نظيفًا قدر الإمكان ، وله تأثير الزخرفة الذي يستحقه: //www.pe-protectionfilm.com/