تعتمد جودة فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي على العوامل

- Aug 28, 2020-

في الوقت الحاضر ، هناك عدد كبير من الأنواع المختلفة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ في السوق ، ويتم التعامل معها بشكل متكرر. خلال هذه العملية ، من السهل جدًا حدوث مطبات ووسادات للأجزاء ، مما يؤدي إلى تلف الأجزاء. هذا لا يؤثر فقط على دورة الإنتاج ، ولكنه يجلب أيضًا الكثير من الخسائر للشركة. من أجل تلبية متطلبات الإنتاج ، من الضروري استخدام فيلم واقية من الفولاذ المقاوم للصدأ في معالجة الأجزاء. لا يؤدي استخدام فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى تحسين جودة الأجزاء فحسب ، بل يوفر أيضًا تكاليف استثمار الشركة في GG.

إلى جانب الابتكار المستمر لتكنولوجيا إنتاج فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تم تحسين جودة وكفاءة الإنتاج لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخفضت التكاليف ، وخفضت النفايات. وفي الوقت الحالي ، تم استخدام هذا النوع من منتجات الأفلام الواقية على نطاق واسع ، وهو نوع من مواد التحرير المستخدمة بشكل شائع في الصناعات اللاصقة ، والإلكترونية ، وقطع القوالب ، والطباعة وغيرها من الصناعات. في التطبيقات العملية ، ستؤثر بعض العوامل على جودة الفيلم الواقي. هل تعلم ما هي العوامل المدرجة؟

بادئ ذي بدء ، في عملية الإنتاج ، جودة المواد الأساسية للفيلم الواقي من الفولاذ المقاوم للصدأ. تؤثر جودة الركيزة بشكل مباشر على أدائها. بمعنى آخر ، يجب علينا أولاً ضمان جودة الركيزة لضمان الجودة النهائية للمنتج. والثاني هو معدل الالتصاق المتبقي. يشير ما يسمى بمعدل الالتصاق المتبقي في الواقع إلى قوة ورقة التحرير بعد التقشير الأول والتقشير الثاني. تعكس البيانات المحسوبة بشكل أساسي تأثير المعالجة لزيت السيليكون.

الخطوة التالية هي الحكم على أساس قوة قشر الفيلم الواقي. في ظل الظروف العادية ، يؤثر حجم قوة التقشير بشكل مباشر على أداء فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن نطاق تحمل قوة التقشير القياسي للصناعة هو ± 15٪. بالإضافة إلى ذلك ، لها علاقة معينة ببيئة معالجة المنتج. مع التقدم المتزايد في العديد من المنتجات وتحسين تكنولوجيا الجودة ، أصبحت متطلبات النظافة للفيلم الواقي أكثر صرامة ، خاصة في صناعة قطع الأفلام الإلكترونية.

لذا ، في التطبيقات العملية ، ما هي الفوائد التي يمكن أن يجلبها فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ؟ بادئ ذي بدء ، يساعد استخدام المنتج في تقليل فرصة حدوث النتوءات. نظرًا للتصوير ، فإن التدفق الكامل للعملية لأجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ هو: مادة الألواح ← تصوير ← نقل صفحة كاملة ← تقطيع CNC ← نقل ← عملية رسم عميق ← نقل ← تشكيل ← نقل ← تثقيب ← نقل ← تنظيف ← فيلم مسيل للدموع ← النقل ← الدوران ← النقل ← التفتيش والتفريغ. بعد استخدام الفيلم الواقي ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من حدوث المطبات الجزئية.

بشكل عام ، يوفر استخدام فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقياسًا جيدًا لحماية السطح وضمان الجودة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ. يعمل فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ على تحسين جودة سطح الأجزاء ، كما تم تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير ، كما تم تقصير دورة الإنتاج بشكل كبير ، كما تم تحسين معدل الإدخال والإخراج. ومع تعميم واستخدام الفيلم الواقي ، فإنه يقلل أيضًا من فرصة قطع الأجزاء ، ويقلل من كمية عوامل التنظيف ومواد التشحيم وتكلفة الإصلاح.https://www.pe-protectionfilm.com/