دور فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ

- Jul 01, 2020-

درجة حماية الغشاء الواقي من الصلب غير القابل للصدأ للوحة الصلب أمر بديهي. بشكل عام ، يعد تصنيع صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ كمكون رئيسي وسيلة فعالة لتحسين القدرة الإنتاجية لصناعة المعالجة التقليدية. لذلك ، فإن استخدام طبقة الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ سيحمي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أكثر فعالية. ورقة رقيقة.

فيلم الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم حاليًا هو فيلم مطاطي أبيض وأسود PE. في حالة عدم تغير طبقة الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتم استخدام معلمات المعالجة الشائعة لآلة الليزر لقطع الفيلم الواقي واللوحة في وقت واحد. يتم قطع الفولاذ المقاوم للصدأ شائع الاستخدام في وقت واحد ، ولا يمكن قطعه في مكان واحد. من الواضح أن هناك أوجه قصور أربعة: ① القص أسود. ② البزل ليس سلسًا ؛ ③ الخبث معلق ؛ من المشاكل المذكورة أعلاه ، نعتقد أن السبب الرئيسي لفشل القطع لمرة واحدة هو أن فيلم PE الأسود والأبيض المستخدم غير مناسب للقطع بالليزر.

فيلم المطاط الأسود والأبيض PE المستخدم حاليًا غير مناسب للقطع بالليزر. تحت فرضية تجارب المعالجة المتكررة ، أجرينا أيضًا الكثير من الأبحاث حول الأغشية الواقية من الفولاذ المقاوم للصدأ الموجودة حاليًا في السوق ، وعلمنا أن أغشية المطاط الأبيض والأسود PE التي نستخدمها حاليًا ليست أفلامًا خاصة بالليزر ، والمواد من الغراء وستنتشر الغشاء الواقي. تؤدي طاقة شعاع الليزر إلى ضعف البزل وتسبب سلسلة من مشاكل الجودة. لذلك ، يجب زيادة عملية قطع الفيلم للتضحية بكفاءة الإنتاج لضمان جودة المعالجة.

لذلك ، فإن حلنا هو التبديل إلى نوع جديد من فيلم واقية ليزر الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم ضبط معلمات معدات الليزر وتحسين تكنولوجيا المعالجة وفقا لخصائص فيلم الحماية الخاصة بالليزر.https://www.pe-protectionfilm.com/