نصائح لاختيار شريط فيلم واقية PE

- Oct 09, 2020-

1. انظر إلى الشفافية

يصعب التعرف على هذا بالعين المجردة. حاول استخدام أداة بصرية لقياسها. طريقة أخرى أبسط هي قطع قطعة صغيرة من كل فيلم واقي ووضعه في منتصف سطح مكتب الكمبيوتر ، ثم إنشاء قطعة جديدة على الكمبيوتر. مستند WORD فارغ ، تحقق من بياض ملف WORD الفارغ في المنطقة مع وبدون الفيلم على الكمبيوتر أو ملف WORD الفارغ في منطقة الفيلم المختلفة (تسمى وجهة النظر الاحترافية السطوع). من خلال المقارنة بشكل منفصل ، يمكن اختيار المادة الأكثر إشراقًا كفيلم حماية أفضل.

ثانيًا ، انظر إلى الضباب

1. كيف ترى ضباب طبقة الحماية PE؟ أولاً ، انظر إلى الشاشة عند إيقاف تشغيلها. الطريقة هي نفسها المذكورة أعلاه. بعد لصق الأغشية الواقية المختلفة واحدة تلو الأخرى ، كلما زاد لون خلفية الشاشة ، كلما كان الضباب أصغر ، وكلما زاد الضباب كلما كانت المادة أصغر ، كلما كان ذلك أفضل ، وستجعل لوحة الاختبار السوداء من السهل رؤية الفرق.

2. طريقة أخرى هي تشغيل مصباح الفلورسنت في غرفة مظلمة قليلاً ، وتمزيق الفيلم الواقي من أغشية التحرير العلوية والسفلية ، وامسكه بيدك بين العينين والضوء. انظر بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك طبقة من الضباب. موزعة بالتساوي في الفيلم الواقي ، هذا هو الجاني الذي يؤثر على الضباب. وكلما زادت خطورة الضباب ، زاد الضباب وساءت المادة. خلاف ذلك ، كان ذلك أفضل ؛ (لاحظ أن الضباب سيؤثر على النفاذية ، لكنهما مفهومان مختلفان عن النفاذية!

ثالثًا ، انظر إلى الكهرباء الساكنة

نظرًا لأن شاشة العرض البلورية السائلة هي جهاز حساس يخاف من الكهرباء الساكنة ، فكلما كانت الكهرباء الساكنة أصغر ، كان ذلك أفضل عند توصيل الفيلم الواقي. تتمثل طريقة الاختبار في تحضير الفيلم الواقي المراد اختباره (مادة ثلاثية الطبقات أو مادة من طبقتين) ، وتدخين سيجارة وضرب السخام على سطح المكتب. أو احصل على بعض قصاصات الورق الصغيرة على سطح المكتب ، ثم قم بتمزيق الفيلم الواقي أعلى الفيلم الواقي (هذه الخطوة للطبقات الثلاث من المواد) ، ثم قم بتمزيق الفيلم الواقي بطبقة السيليكون. عند إزالة الفيلم الواقي ، قم على الفور بتحريك الطبقة المستخدمة (سطح هلام السيليكا) بالقرب من السخام أو قصاصات الورق لمعرفة ما إذا كان الفيلم الواقي سيمتص هذه الأشياء على طبقة هلام السيليكا من الفيلم الواقي وما إذا كان الامتصاص قويًا. وكلما كانت أقوى ، زادت الكهرباء الساكنة الناتجة عن هذه المادة ، وكلما كانت المادة أسوأ ، والعكس صحيح.

رابعًا ، انظر إلى الخدش

1. ما إذا كان الفيلم الواقي مقاومًا للخدش ومقاوم للخدش ، فهذه مشكلة يهتم بها الجميع. المواد المقاومة للخدش الموجودة في السوق هي نفسها (2-3H) ولها أداء جيد. لا يوجد سوى نقاط مقاومة للخدش وغير مقاومة للخدش. طريقة الاختبار هي استخدام قلم رصاص بصلابة 3H ودفعه على الفيلم الواقي pe 10 مرات بقوة 500G بزاوية 45 درجة. إذا لم يكن هناك خدش ، فيُعتبر الوصول إلى متطلبات الصلابة 3H.

2. هناك أيضًا طريقة بسيطة ، وهي استخدام أداة معدنية صلبة صغيرة أو أظافر مقطوعة حديثًا لخدش سطح فيلم الحماية من البولي إيثيلين بقوة القلم العادي. الطريقة البسيطة هي استخدام أداة معدنية صلبة قليلاً أو قص جديد. يتم خدش الأظافر على سطح المادة بقوة القلم العادي. إذا كان من السهل جدًا خدشها ، فيُعتبر أنها غير مقاومة للخدش ، وإذا لم يتم خدشها ، فيمكن تحديد أنها مقاومة للخدش.

خمسة: مضاد للبصمة

في السنوات الأخيرة ، أصبح المزيد والمزيد من المنتجات ذات أحجام شاشة أكبر وأكبر ، وتم تجهيز المزيد والمزيد من الهواتف الذكية بشاشات سعوية (اللمس بالأصابع بدلاً من الشاشات المقاومة القديمة ، والتي تتطلب قلمًا للرسم) ، تطبيقات ، أفلام حماية pe مطلوبة بشكل متزايد للحصول على وظائف مضادة لبصمات الأصابع. https://www.pe-protectionfilm.com/