مزايا ومتطلبات نافذة فيلم واقية

- Mar 21, 2019-

يمكن للفيلم الواقي للنافذة منع التخريب واللصوص أثناء التشغيل ، وهو مقاوم للانفجار ومقاوم للصدمات. يمكن للسطح الداخلي للزجاج المعماري أن يمنع بشكل فعال الكوارث الطبيعية والأضرار التي من صنع الإنسان أثناء التشغيل ، وبالتالي تشكيل شبكة واقية غير مرئية إلى حد ما. تقليل الإصابة الشخصية ، وحماية الممتلكات ، وحتى استبدال السياج الحديدي الأمن المنزل. من الممكن أيضًا تثبيت الزجاج المكسور في مكانه لتقليل آثار الانفجار وتقليل الإصابة الشخصية.

المواد الواقية الرئيسية مثل الملدنات والعوامل المضادة للشيخوخة التي تمت إضافتها إلى غشاء النافذة أثناء عملية الإنتاج هي مواد سامة. تستخدم الملدنات في اللدائن ذات الاستخدام اليومي من كلوريد البوليفينيل بشكل رئيسي حمض الديبوتيل تيرفثالات وحمض الفثاليك. مثل octyl ester ، هذه المواد الكيميائية سامة ، والزيوت الموجودة في الطعام سهلة في إذابة الملدنات "إيثيل الأمونيا" في غلاف بلاستيكي ، والذي له تأثير مدمر كبير على نظام الغدد الصماء البشرية وسيزعج عملية الأيض الهرمونية في الجسم.

عند تشغيل الفيلم الواقي للنافذة ، سيتعرض منتج polyvinyl chloride (PVC) المحتوي على مضادات الأكسدة بملح الرصاص للرصاص عند ملامسته للإيثانول والإيثر وغيره من المذيبات. عندما يتم استخدام مادة البولي فينيل كلوريد المحتوية على الرصاص كغلاف غذائي وتلبية الفطائر والكعك المقلي والسمك المقلي ومنتجات اللحوم المطبوخة والوجبات الخفيفة ، فإن جزيئات الرصاص سوف تنتشر في الشحم ، لذلك لا يمكن استخدام الأكياس البلاستيكية البلاستيكية. يحتوي على الأطعمة الزيتية.

www.pe-protectionfilm.com