ما الذي يقدمه فيلم الحماية الذاتي للنافذة إلى المستخدم

- Dec 17, 2018-

عادة ، يتم استخدام فيلم الحماية الذاتية للنافذة لقياس الزجاج الداخلي ، والذي يمكن أن يطيل عمر الخدمة. من خلال استخدام فيلم الحماية ، يمكن أن يقلل من الوهج ويزيد من الراحة ، ويمكن أن يحجب أكثر من 98٪ من الأشعة فوق البنفسجية. بالنسبة للمستخدم ، يسمح لنا فيلم الحماية الذاتي للنافذة في النافذة بالاستمتاع الكامل بالشمس مع حماية المنزل من الوهج والأشعة فوق البنفسجية.

 

وعلاوة على ذلك ، فإن فيلم الحماية الذاتية للنافذة يمنع غزو جزء من الأشعة فوق البنفسجية ، مما يساعد على منع العناصر الداخلية من التلاشي أو التقدم في السن. كما يقوم بتصفية الوهج ، ويقلل من الوهج ، ويحمي البشرة والرؤية. جنبا إلى جنب مع منظور أحادي الاتجاه ، فإنه يحمي الخصوصية ويجعل مساحة المعيشة مريحة وهادئة ومريحة.

 

إن فيلم الحماية الذاتي للنافذة سهل التركيب ، سهل التنظيف ، مقاوم للاحتكاك ، يدوم طويلاً ، ولا يتطلب صيانة زائدة. وعلاوة على ذلك ، يمكن للفيلم استخدام الزجاج الموجود لتعزيز أداء العزل والسلامة. ويمكنه أيضًا منع السجاد الداخلي والستائر والأقمشة والدهانات من التلاشي ، وحماية الأثاث الداخلي وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية بشكل فعال ، وإطالة عمر الخدمة.