ما هي المشاكل التي ستحدث في استخدام الغشاء الواقي؟

- Jul 10, 2020-

المشكلة 1: الفيلم الواقي PE غير متصل بقوة بالمنتج المحمي

تحدث ظاهرة الذرف أثناء النقل والاستخدام. سبب هذه المشكلة هو عكس المشكلة السابقة تمامًا. الاحتمال الأكبر هو أن لزوجة المادة اللاصقة المستخدمة في إنتاج منتجات الأفلام الواقية ليست كافية ؛ هناك احتمال آخر أن المستخدم ضغط آلة الصب المستخدمة عند تطبيق القالب غير كاف ، أو أن سطح البروفيل غير نظيف ، يوجد غبار أو طلاء ، وما إلى ذلك ، مما يؤثر على تأثير لصق المادة اللاصقة الحساسة ! في حالة حدوث هذه المشكلة ، من الضروري معالجة السبب أو تناول الدواء المناسب أو استبدال المادة اللاصقة الحساسة أو زيادة ضغط الفيلم أو الانتباه إلى التنظيف الفعال لسطح الملف الشخصي عند التصوير لتجنب مثل هذه المشاكل.

المشكلة 2: تقشير صعب لمنتجات غشاء الحماية

بعد تثبيت منتج الملف الشخصي وتقشيره ، لا يمكن إزالة الفيلم الواقي بشكل فعال. الأسباب احتمالان. أولاً ، المادة اللاصقة الحساسة المستخدمة في منتج الفيلم الواقي ليست مادة لاصقة حساسة خاصة للفيلم الواقي. إذا كان الأمر كذلك ، عندما يتم لصق الفيلم الواقي بالطبع ، يكون التأثير جيدًا جدًا ، ولكن سيكون من الصعب جدًا تقشيره. هذه هي أيضًا المشكلة الأكثر شيوعًا للأفلام الواقية التي تنتجها بعض الشركات المصنعة لمنتجات الأفلام الواقية غير القانونية. هناك أيضًا احتمال أن تكون المواد المستخدمة في الفيلم الواقي نفسه لينة جدًا. ، يمكن أن يتحمل&# قوة الشد أثناء التقشير ، ويتكسر أثناء التقشير ، وهي مشكلة تجعل المستخدمين يعانون من الصداع الشديد.

المشكلة الثالثة: يعمل فيلم الحماية PE بشكل جيد في الوسط بعد فترة من الاستخدام ، ولكن طرفي الجناح مجنحان

السبب الرئيسي لهذه الظاهرة هو أن الفيلم الواقي ممتد إلى حد كبير أثناء عملية لصق الملف الشخصي المحمي. بعد تطبيق المنشور ، سيواجه التراجع غير الضروري في البيئات ذات درجة الحرارة العالية. تحدث هذه المشكلة في الغالب بالنسبة لمنتجات العملاء في الجنوب ، يجب أن ينتبه فيلم الحماية PE إلى تأثير اختلاف درجة الحرارة البيئية على استخدام المنتج أثناء عملية الإنتاج ، وتجنب التمدد غير الضروري للسطح أثناء عملية اللصق.

السؤال 4: إن أكثر ما ينعكس من قبل المستخدمين هو تفكيك منتجات الأفلام الواقية PE

تنعكس هذه المشكلة في فيلم حماية الملف الشخصي. عندما يقوم المستخدم بتمزيق طبقة الحماية من سطح ملف التعريف بعد الانتهاء من تثبيت ملف التعريف ، فإن اللزوجة التي يعبر عنها فيلم الحماية لا تتبع طبقة الحماية ، ولكنها تبقى على منتج ملف التعريف هذا هو آخر شيء يريد المستخدمون رؤيته ، لأن إنه أمر مزعج للغاية ويتطلب من شخص ما إزالة هذه المواد اللاصقة من الملف الشخصي ، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت والعمل.https://www.pe-protectionfilm.com/