لماذا يجب أن يؤكد الفيلم الواقي على مقاومة الطقس؟

- Feb 05, 2020-

أثناء استخدام الفيلم الواقي ، سيتعرض المنتج النهائي المحمي أيضًا للشمس مباشرة ، وقد يستغرق الوقت ما بين نصف عام إلى عام واحد. في هذه العملية ، لا يكون الفيلم الواقي ملوثًا بشكل عام ، ولكن قد يتأثر الأداء. تغير. حتى أنك تحتاج إلى أن تكون محشوًا في حاوية والسفر عبر البحر لعدة شهور. البيئة التي واجهها الفيلم الواقي قاسية في الواقع.

يحتوي الفيلم الواقي على وظائف ميكانيكية ممتازة ، وعند استخدامه ، فهو مناسب جدًا لقوة الشد ، والمعامل المرن ، والاستطالة ، وما إلى ذلك من مستخدميه. الفيلم الواقي كسول لمظهر المواد التي يتم صيانتها ، وله وظيفة التصاق ممتازة بالمواد التي يتم صيانتها. أثناء نقل البيانات ومعالجتها ، لن يرتفع وينخفض ​​فيلم الصيانة.

يتميز الفيلم الواقي بمقاومة جيدة للطقس واستقرار ثابت. بعد عدة أيام أو وقت طويل ، لا تزداد قوة التقشير بشكل ملحوظ ، ومن السهل تقشيرها. عندما يتم تقشيره ، لا يوجد غراء متبقي على السطح المحمي ولا ظل.

سيعمل الفيلم الواقي بشكل جيد في المركز في المستقبل ، لكن طرفيه مائلة. السبب الرئيسي لهذه الظاهرة هو أن العفن الواقي يمتد كثيرًا أثناء عملية الحفاظ على المظهر الجانبي. في المستقبل ، بيئة درجة حرارة عالية ، تظهر انكماش لا لزوم لها.

غالبًا ما تحدث مشكلة الفيلم الواقي في الجنوب ، لذلك يجب أن ينتبه الفيلم الواقي لتأثير اختلافات درجات الحرارة البيئية على استخدام المنتج بعد عملية الإنتاج ، وتجنب التمدد غير الضروري أثناء عملية ربط الفيلم. https://www.pe-protectionfilm.com/